هدنة حرب اليمن وعدوان التحالف فشلت/ موسى مرعي



كتبت الهدنة بالماء وليست بالحبر كنت اتمنى ان يكون التفاهم لإيقاف الحرب مباشرة بين السعودية واليمن بعيدين عن التدخل الامريكي البريطاني الاسرائيلي لان هذه الدول ورطت المملكة السعودية  بحرب لا يحمد عقباها مع جارتها الشقيقة اليمن وهما دولتين في جسد واحد اي انهم روحان لجسد .اما هذه الدول على رأسهم امريكا من مصلحتها ان تبقى الحروب مشتعلة في منطقة العالم العربي والاسلامي لتبقى تلك الدول منقسمة ومشتتة وتبقى مصانع اسلحتهم شغالة للتصنيع والبيع طالما آلة الموت مستمرة بين الاخوة المتحاربين السعوديين والاماراتيين من جهة واليمن من جهة اخرى  .  لكن كما ذكرت في مقالتي الاولى عن حرب اليمن والسعودية ان السعودية بقرة حلوب وامريكا تريد استنزاف المملكة ماديا واليمن لا يوجد لديه المال الذي يملئ فم الولايات المتحدة الامريكية . وبريطانيا وفرنسا ومعهم اسرائيل . الحرب ستعود وكما ذكرت سابقا  الانتصار لصالح اليمن ولكنه انتصار الاخوة على بعضهم لا مستفيد الا دول اعداء المنطقة القوات اليمنية هذه المرة تدخل نجد والحجاز والامارات سترجع كما كانت منذ 50 سنة وللأسف  . وفي نية امريكا إشعال الحرب النووية ويهمها إضعاف الدول الاوروبية كما فعلت بدول حلف الناتو الاوروبي واضعفته بسبب ضغط امريكا عليهم لدعم اوكرانيا ضد روسيا . والرئيس الروسي بوتين عرف كيف يستنزف حلف ناتو ماديا وعسكريا حيث ان لم يعد بمقدورهم على الدخول بحرب  ضد روسيا وامريكا زودت من زيادة عمل لعمال مصانع المعدات الحربية وزودت من العمال والمخازن ولكن طابخ السم سيتذوقه بسبب خطط امريكا العمياء والطمع بادارة العالم وسرقة خيرات الامم وسبب غيرتها من امتداد الصين صناعيا وتجاريا وخاصة الاتفاق 

الصيني الروسي الإراني ودول الجوار لروسيا والصين وباقي دول محور المواجهة والهدف لديهم سيتحقق خارطة العالم الجديد مجموعة روتشيلد وحلفاء آخرين يقودون امريكا والغرب .

لو نشبت الحرب العالمية الثالثة هي حرب مختصرة ونووية ستطال  دول الغرب وامريكا وربما روسيا والصين او ربما تتأثر روسيا والصين تأثر كبير اما  افريقيا  يطالها النووي من الشمال والشمال الغربي .  الضرر ويل التدمير يكون لصانعي السلاح الكيميائي ويقتلون انفسهم بما تصنعه ايديهم وفلسطين تتحرر من دون تكاليف باهظة  .


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق