العبرة/ بسكال بلان النشار


شقاوة في الحسن
نشاط في الحركة
هبة من الله، بركة
ساعية غاوية
للابتكار للفن
للبعد والتان...
ما الفكرة ...ما العبرة
ما هو السر الذي يسكنني!
أولدت ... لأجل قضية
أم أني ابتدعت لنفسي البلية؟
ها انا في حيرة؛
وضياع الهدف يلبكني...
لا تنضب ارادتي
فعشق الحياة رسالتي...
قلبي لا يجزع،
يبحث... يتوق الى الاسمى...
خوض المعارك هوايتي
صناعة الوفق والمحبة التزاماتي!
أتلقى... يمينا وشمالا، غدق الضربات
ويحي ويحي لا أتعلم... لن ارضخ...
لا تجذبني ثقافة الاستسلام
ان كان التطبع لها مبدأ...
تتبع قوانين المصالح والغدر
أيام بغيرالخبث لا تمر
والطعن وسيلة لكسر
العزيمة والعزيمة 
لا ولن تخضع...
ولدت.... وقد علمت
أن ولدت لدرب الهداية
ولن يحد الخوف بي ارادة،
أو يردع
إقدامي أنام بشر...
فأنا البساطة
استقي من فيض المحبة عناية،
أحلق الى كون لا يشبه 
ما في عيون الجشع، يتزاحم...
انا ريح هائمة - امواج عاتية
أنا نار لا يخمد فيها الجمر...
أنا قلب مسكون بالرأفة
عقل يرى ما تحجبه 
الأجساد المتماثلة...
أنا السمو والعزة
روح الروح بالخفة
أنا كل كلمة 
للفخر ...بالفخر تتراكم....! 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق