المجهول/ غسان منجد



 إقتربي مني أيتها الفرس الجامح 

وإخترقي مسامات جلدي 

كل شيء فيك جامح 

هدوءك.  صفاء عينيك 

سماؤك المطرزة بنجوم قبلاتي 

لا تتوقفي 

فانا طفل يلهو بصفاء جسدك 

انا طفل يبحث عن وجه الله بحبيبته

لا تتوقفي 

لفي جسدك العاري بإشتهائي 

وأخرجي منه نجمة تغتسل على فراشي 

بحثت عنك 

لم ارك بين النساء 

سألت عنك.   قالوا  

لايعرفوك

رأيت رجلا يعبر الطريق 

وطفل يلهو 

وشمس تشرق من خلف نافذة 

رأيت سحابة قادمة 

طار منديل 

اين انت 

أنا هنا خلف الجدار 

انا هنا في الصدر 

اين انت صرخت 

أنا هنا في ليل الانتظار   قالت 

وإختفى الصوت 

ماذا تريدين مني 

تأتين وترحلي وتتركي قطعة جليد 

في لهيب اضلعي 

ماذا تريدي 

لا شيء عندي سوى قلب خافق في 

إرتعاشة غيمة تحط فوقها نسائم بخور 

تاتي  فتزغرد نسائم فرح 

ترحلي. فينفسخ العطر ويحتضن خمرة العتاب 

وشمس الشتاء 

من إي عطر جئت يا خمرة الشمس 

جئت من زمن شب في اعراقه غربة المكان 

جئت باقة من الضياء وفتنة من السماء 

جئت نور عابق ثغور الاقحوان 

جئت قوس قزح حطت فوقه فراشتان 

من اي عطر جئت يا خمرة الشمس 

جئت موسيقى زغردت لها ألوان 

وطربت لها آذان 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق