كلمة الدكتور علي كريشان ‎سفير المملكة الاردنية الهاشمية و‎رئيس مجلس السفراء ألعرب ‎و عميد السلك الديبلوماسي الدولي في أستراليا في حفل توقيع كتاب الدكتورة بهية ابو حمد "شربل بعيني منارة الحرف" في ملبورن.


الاخوة الحضور الكرام 

‎السيدات والسادة 

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

‎بمناسبة الاحتفال الذي تقيمه سعادة الدكتورة / بهية ابو حمد رئيسة جمعية إنماء الشعر والتراث لتوقيع كتابها القيم الجديد الصادر تحت عنوان "شربل بعيني منارة الحرف" والذي يتم في مدينة ملبورن عاصمة ولاية ڤيكتوريا الاسترالية ، وذلك بعد النجاح الباهر الذي شهده حفل  توقيع الكتاب في مدينة سيدني عاصمة ولاية نيو ساوث ويلز.

‎وبهذه المناسبة الثقافية والادبية الهامة فإنه من دواعي اعتزازي و سروري ان اتقدم باسمي وباسم مجلس السفراء العرب في كانبرا  باجمل  التهاني واطيب التمنيات لسعادة الدكتورة العزيزة / بهية أبو حمد، مباركين لها جهودها الطيبة و النيرة في الحفاظ على الشعر والتراث والأدب والثقافة العربية والتي لا تقتصر على بلدٍ عربي واحدٍ دون سواه. 

‎فجميعنا على دراية تامة بما تقوم به سعادة الدكتورة أبو حمد من من جهود كبيرك و تضحيات جسام  من أجل نثر بذور الثقافة ونشر المعرفة الأدبية والشعرية في ظل إنتشار  وسائل التواصل الحديثة حيث أصبح الكثيرون أسرى لواقع العالم الجديد، ونسوا الثقافة وقراءة الكتب الأدبية المهمة. 

‎ مؤكدا في هذا السياق ان سعادة  الدكتورة أبو حمد تبذل قصارى جهدها وتعمل كل ما في وسعها لإيصال الكلمة الادبية والفكرية السامية بكل معانيها العميقة ، مما جعل تشجيعها للأدب والثقافة وكذلك الفن الراقي سمة رائعة من سمات الدكتورة بهية التي تتميز بها عن سواها.

‎بإسمي وبإسم مجلس السفراء العرب في كنبرا، نبارك هذا العمل القيم والمثمر لسعادة الدكتورة بهية أبو حمد وللشاعر شربل بعيني ونتمنى لهما التوفيق الدائم وإلى مزيد من العطاءات الأدبية الراقية.

‎مع وافر الاحترام والتقدير لكم جميعا ،،،

الدكتور علي كريشان 

‎سفير المملكة الاردنية الهاشمية 

‎رئيس مجلس السفراء ألعرب 

‎و عميد السلك الديبلوماسي الدولي في أستراليا


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق