أنا امرأةٌ ولي الفخر بذلكَ/ ريتا شرفان

أنتَ يا من رأى في حريتي وخروجي الى الشارع فسقاً ولا شرف وخروجاً عن التقاليد،
أقولُ لكَ من انتَ ومن أعطاكَ الحق لتقيّمني؟
أنا امرأةٌ ولي الفخر بذلكَ
أنا امرأةٌ ولدتكَ الى الحياةِ أمٌّ.. تُقبّل يديّها
وأختٌ.. تَبكي على كتفيّها
وزوجةٌ... تَنظرُ الى المستقبل بأمَلٍ من خلال عينيها
أنا امرأةٌ أنثى .. والحياة هي أنثى
والموت .. ذكر.
أنا امرأةٌ أنثى، والكرامة التي أنتَ تتغنى بها .. أنثى
أنا امرأة أنثى، والرجولة التي أنتَ تفتخر بها .. أنثى
الأبجدية أنثى، تَكتُب بحروفها أفكارك .. والفكرة أنثى
أنا يا صديقي نصفك والنصف يكون موازنًا لكَ،
وإلّا كنتَ أعرجًا..
فيا صديقي نظرتُك لي تفضح ما في داخلكَ من تقييم لشخصِكَ،
وما فيكَ من غباء لشخص الإمرأة.
أنا امرأةٌ أنثى ولي كل الفخر بذلك
أنا امرأةٌ أنثى 
والحرية أنثى
والثورة أنثى..
حريتي، شرفي _ خط أحمر
**

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق