شروقية لعيون بهية/ جورج منصور



يا ريت انتي وانا طيرين خلقانين

ب عبْ شجره عطاها الليل تحليلي

وغمضْ عيوني قدر ما يمرقو الحلوين

وما شوف غيرِك حدا انتي البتحليلي

بين عمرِك وعمري ان اجو حتى يعدو سنين

برضى بنتفة غلط تا قول من جيلي

عزمت الزنابق تجي تخيطلِك فساتين

وانتي عليكي تهزي الخصر وتميلي

ما كنت بنظمْ شعر وبدَّون عناوين

لو ما حلاكي الشعرْ وحدو بيوحيلي

وما كنت ربْ السما بشكر عا هالتكوين

الكلو جمال وحلا ووحدي بيعنيلي

انتي بهية جمعتي العاطفة واللينْ

ع بواب بيتك انا مرَقَص مواويلي

وتا نضل انتي وانا ع الحب متفقين

ضلي سْمَعيلي شعر بربحلك جميلي

**

    موشح


انتي يا حلوة عَصرك

وحدك بالبال

قلبي صوب هزة خصرك

 دشرني ومال


دخلك ب كاسي صبي

دموع العنقود

لو ما يوديكي ربي

في شي مفقود

     نحنا ما خلقنا نخبي

منعطي ومنجود 

عَلمنا دروس محبه

لكل الاجيال

**


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق