هل للعمر طعم مالح/ غسان منجد



أين طعم اليوكولوبتس في ترشح نقاط 

معلقة على رياح يابسة 

وهل للعمر طعم مالح في تساقط جسد ساخن 

بصمات لا تسأل عن خطوطها 

وجذور عبث في رطوبة برك 

يفتش عن اشواك في ورود زمن 

ويزاوج بين الرماد وتهشم قدميه 

هل تهشمت مرآته في عتمة مداه 

وعلى بركان ايامه المصوبة نحو احزانه

أوجه تضيع 

وتصوب تجاعيدها بين نثر الوان 

خطوط تماس تسأل

لماذا انا هنا 

وانا لست هنا 

هل يسقى الجسد من دمع عيون نازفة 

هل تحاكي الدموع الخد الجريح 

أحاكي سرابي أنا المشرد في السراب 

والمتمسك بحبال وعود صحراء كاذبه 

انا الغريب في العمر الآيل

وانا الضعيف في زمن لا يفقه سوى هبوبه 

كم تشبهني أيها الاوجود 

انا الاموجود فيك 

والهارب في العمر المتثائب 

أتستر بشفرة زمان مكسور 

ويرسي مرساته في فقاقيع بحر هائج 

هل لذكرياتي طريق ساخن لصفحة ملوحه 



CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق