الكرة الأرضية شطرنج بني صهيون/ موسى مرعي

نشأنا في بيوتنا ومدارسنا على التحذير والتخويف من جنود الشيطان على انهم يتسترون وراء ستار الأديان وبعض الأحزاب الاشتراكية  في اوروبا الشرقية ,  واحزاب  ديمقراطية حاكمة في اوروبا الغربية . وقد تسللوا ايضا الى الأديان  فأفسدوها واستولوا على مثاليات العقائد الدينية من الصدور وافسدوها  وعوضوها بعقائد فوضوية مخربة ومدمرة . الشيوعية هم اوجدوها  وهم المتحكمون بالعالم الرأسمالي , والفاشية هم الذين وضعوا اسسها وكذلك النازية . واما الصهيونية السياسية  بالنسبة اليهم  ما هي الا مجرد ورقة حديثة العهد في اللعبة , لعبة الشطرنج للسيطرة على جميع الخلائق والامم والتحكم بالأموال والاقتصاد ومصادر الرزق لشعوب العالم والهدف الوحيد من ذلك هو السيطرة على العالم لاقامة المملكة العالمية بقيادة جنود الشيطان , وجنود الشيطان هم احزاب وجمعيات وحركات دينية اي مذهبية طائفية  كالذين ادخلوهم الى سوريا والعراق باسم الاسلام وكما حصل في اوروبا بعصر القرون الوسطى عملوا على شق المسيحيين بين اوروبا الشرقية والغربية بحروب دموية جرت بين المسيحيين الى ان ادى الحرب الى   مقتل الملايين من المسيحيين بين بعضهم البعض وسالت الدماء كالأنهر . ومن ثم حرب العالمية الاولى وهي حرب الاوروبية نشبت عام 1914 بداية قرن العشرين بسبب مقتل امبراطور النمسا كان القاتل طالب يهودي اوروبي شرقي ادت الحرب الى مقتل عشرات الملايين ويقدر ب 37 مليون ضحية من الاوروبيتين .  لم يكتفوا جنود الشيطان بملايين القتلى بالحرب العالمية الاولى الا واعادوا شعلة  الحرب العالمية الثانية استمرت من سنة 1939 حتى سنة 1945 وكان ضحية الحرب اكثر من 25 مليون مواطن من 30 دولة شاركوا في الحرب . وسمي الحرب بحرب الحلفاء بين جبهتين . الجبهة الاولى النازية والفاشية المانيا وايطاليا وحلفائهم , والجبهة الثانية بقيادة  مملكة بريطانيا الديمقراطية وروسيا الشيوعية وحلفائهم , انتهت الحرب بانتصار الحلفاء روسيا اصبحت الرائدة في اوروبا الشرقية وقسمت المانيا الى شرقية ضمتها الى امبراطوريتها الشيوعية ورائدة المحور الاشتراكي اتحاد سوفياتي . وقسم الثاني الى غربية اصبحت المانية الغربية الديمقراطية  , وفي اوروبا الغربية كلهم اصبحوا بحكم نظام ديمقراطي . فتحققت آمالهم واحلامهم لحكم العالم من خلال عصبة الامم المتحدة اسسوها لتكون صورة يختبئوا خلفها من خلال اعتراف امم المتحدة ان فلسطين وطن قومي  لبني اسرائيل . من خلال سيطرتهم على العالم وانشغاله بالحروب وسيطرتهم على العالم العربي ايضا من خلال  احتلالهم للعالم العربي واستعماره بين المملكة البريطانية وفرنسا وقد تم  التقسيم لدول العالم العربي من خلال رسم مشروع سايكس – بيكو الفرنسي البريطاني على مراحل لتضعضع عالمنا العربي . نجحوا بعملياتهم السلب و السيطرة على العالم كله ولكن انظمتنا في العالم العربي والجيل القديم من معظم آبائنا ايضا كانوا في غباء واورثوا غبائهم وجهلهم لمن خلفهم  من اشخاص هم كانوا قد اوكلوهم عليهم وعلى ادارة البلاد وصاروا بأيديهم اداة واعطوهم مطلق الصلاحيات لسرقة شعوبهم واذلالهم 
حتى هذه الساعة لم يفشلوا ابدا مرة واحدة بمرور وتنفيذ مخططاتهم الدموية والتدميرية , يفشلون في بعض تحقيق هدف ما ولكنهم سرعان ما يظهرون تنفيذ مخطط آخر بديل للمخطط السابق , لأننا في هذا العالم ما زلنا في غباء نهيم ونستهيم حتى هذا اليوم بما نسمعه عن مخططاتهم الشيطانية ولكن واصفين اياها بأنها مجرد مبالغات واوهام غير معقولة . 
هم الذين اتوا بالانحلال الخلقي الذي يسود اوروبا هذه الأيام وادخاله الى عالمنا العربي لانحلال مجتمعاتنا , صنعوا اجيال متمردين على المجتمع الرقي , منهم المثليين مخنثين نساء ورجال وبائعات الهوا , ومنهم اللامبالين للقانون والتمرد عليه وعلى المثل والشرائع  والمجتمع . وانتشار المخدرات المسمومة واباحة المشاريب الكحولية بكثرة في كل مكان واي زمان .
ان كل هذه الامور ما هي الا مظاهر متعمدة من بني اسرائيل ضد العالم وخرابه , هم الذين يقفون وراء كل الحروب والانحرافات للأجيال الغير منهم كله من صنعهم فهم جنود الشيطان . ما هي مصلحتهم في مزج المرطبات بالمخدرات لبيعه لأطفال المدارس الصغار وقد اول ما تم  اكتشافه مصادفة  كان في بعض المدارس الانكليزية في بريطانيا . وايضا في مطاعم الوجبات السريعة اللحمة المزودة  بمواد ضارة تسبب بمرض السرطان في النخاع الشوكي حيث منه  يتسرب مرض السرطان وينتشر في الجسم , وأيضا تسبب تناول الوجبات الشريعة بالكسل والاهمال زائد اللحوم الغير حيوانية المشرعة للانسان وخلطها بلحوم حيوانية يسبب تناولها مستقبليا في الضعف الجنسي وعدم الانجاب وتغيير اللاشعوري عند المتناول بكثرة لهذه الوجبات السريعة الى حالة من اللئم والحقد والضعف في الذاكرة وعدم التعامل مع الآخرين بالين والحسنة بل يصبح بحالة عصبية . 
هل من الممكن احدا يأتيني باثبات لشخص واحد او عائلة من بني اسرائيل داخل مطعم من مطاعم الوجبات السريعة يتناولون الطعام من هذه المطاعم في امريكا او بريطانيا او في استراليا او فرنسا او المانيا . حتى في اسرائيل توجد هذه المطاعم بكثرة واكثرها في تل ابيب ولكن المعلومات تقول انهم يطهون اكل خاص وخالي من الغش لشعبهم فقط . لن يدحر شرهم الا مخططات مضادة لهم لكن كيف ومتى لا اعرف ولا اعرف متى تنتهي , نحن بحاجة ايضا لمخططات تكون اصلاحية ضد مخططاتهم الشيطانية ليكون هدف مخططاتنا الخير وصناعة كل الخير لهذا العالم وليس لاخضاعه لنا ولا لتركيعه امامنا , بل للرفع من مستواه لأننا كلنا بشر من صنع الانسان نحن نريد ان نتعايش مع جميع البشرية على الأرض تعامل الانسان مع اخيه الانسان كاخوة في الخلق ولكل امة لها حريتها الكاملة ولكل وطن استقلاليته التامة لا يبات انسان وهو جوعان ولا يمر عيد على انسان هوعريان  ولا انسان حزين يبحث عن السعاده الا وتكون السعادة داخل اسرته .
 الحزب السوري القومي الاجتماعي 
 مفوضية سدني المستقلة 


CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق