أنا امرأة أيها الرجل/ كارول عدنان البعيني

ـ1ـ
أنا امرأة أيها الرجل ...
أنا من كرمني الله و جعل قلبي ملجاً للحنان و الحب كالطفوله
إن كنت آنسة أو متزوجه أو غيرها
فأنا امرأة
بداخلي بحار من حنان و أحلام قرمزيه
في الحب ضعيفه و رقيقه و في وجه الغدر جبل من صبر و قلاع فولاذيه.
ـ2ـ
أنا امرأة
أبكي من جرح شوكة صغيره إن لمست جلدي اللطيف
و أقف في وجه أي اعصار قد يقذف بقلبي الضعيف
و كلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف
ـ3ـ
أنا امرأة
فرحتي بالحب كفرحة الطفل بلعبه جديده
و في وجه الغدر قاسيه ومخيفه و وقت الجد أكون بمئة رجل
ـ4ـ
أنا امرأة
لست أسيره أو رهينه في يد رجل يريد لي الدمار
إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار
سأكون له سكن و مأوى و سأغمره بحب كالأنهار
و إن أرادني كخادمة سأرحل عنه و أرفض بقوة الانكسار
و أرحل عن الحب بلا عودة فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للانهيار
هل عرفت من أنا أيها الرجل؟...

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق