كيف امتلك اليمن الصواريخ المتطورة/ موسى مرعي

الصواريخ اليمنية الحديثة والمطورة من اسكود واخواتها وشهاب 3 وصواريخ بالستية تصل مداها الى 4000 كيلو متر..

معظم صواريخ اسكود المطورة وبعيدة المدى التي يمتلكها اليمن كانت هدية من الرئيس العراقي صدام حسين رحمه الله فقد خباء 80% من صواريخه كالعباس والحسين ووو... خبئها في اليمن وتم تطويرها وتحديثها وزيادة مداها وزيادة قوتها التدميرية وزيادة وزن الرأس الصاروخي..

و اليمن استعان بالكورييين في طريقة تخزينها ومع حوالي 80 او 100 طائرة حربية ايضا من نوع ميغ وسيخواي . وكيف خبئوا؟ واين ؟ ومكثوا يحفروا لها بالصحراء والوديان والسهول لمدة عشرين عام في أماكن لا يعلمها الا الله ثم علي عبد الله صالح والسيد عبد الملك الحوثي ..

حتى الكوريين لايعلمون بتلك الأماكن وقد حفروا لها بباطن الارض بطريقة هندسية علمية وتكنلوجية حديثة بل ووصلت مخابئ الصواريخ الأرضية إلى عمق مئات الامتار وهي مبنية بالخرسانة والحديد التي لا تؤثر فيها حتى اقوى قنابل العالم كالنووي والذري والهيدروجيني

وصممت تلك المخابئ بحيث تستطيع تخزين الاف الصواريخ مع العربات وبطاريات ورادارات الصواريخ وتلك الأماكن مجهزة بالكهرباء والأجهزة الإلكترونية والبوابات السينية الإلكترونية التي تفتتح بريمونت كنترول بحيث تخرج القاعدة الصاروخية من باطن الأرض وينطلق الصاروخ وتعود القاعدة بعد ثواني من انطلاقها إلى بطن الأرض ووانفاق تحت جبال صعدة وعمران وتقفل البوابة .

وحتى الأقمار الصناعية لا تستطيع ان تكشف اماكن انطلاقها لان تلك المخازن او اماكن القواعد الصاروخية تحتوي على مجال مغناطيسي يعمل على تشويش كاميرات الاقمار الصناعية والرادارات وتشتيت الذبذبات والامواج...

لهذا يخرج الصاروخ و ينطلق بكل امان ثم بعد ثواني الارض تبتلع قواعد وعربات الصواريخ ....

و حتى الجن لا تعلم من اين انطلق يعني بح...

و لدى اليمن صواريخ كورية بالستية وصواريخ روسية بعيدة المدى ومطورة وايضا تمتلك اليمن صواربخ شهاب 3 الايراني.. فنصيحة مجانية لال سعود اوقفوا العدوان وفكوا الحصار وتصالحوا مع اليمن كما قال الاستاذ عبد الباري عطوان...نصيحه بلوشي. قبل ان يضطروا الى استعمال الطائرات الحربي بطيارين استشهاديين .

فلدى اليمن الاف الصواريخ المدمرة تستطيع دك كل مدن السعودية ولن يجدوا بعد ذلك تلفونا يستنجدون به الأمريكان كما قال كولمباول وزير الدفاع الامريكي السابق...

ولكن اليمنيين عقلاء وعندهم اخلاق الحروب وليسوا همج وغجر مثلكم يا جرابيع الصحراء وليسوا وحشيين يقتلون الاطفال والنساء ويقصفون المدن الامنه ومنازل المواطنين وهم قادرون على احراق نفطكم ومصانعكم ومصافيكم وموانئكم ومطاراتكم ومحطات التحلية وقواعدكم العسكرية وبلدكم قرية قرية ومدينة مدينة.

نتمنى ان تفهموا وتراجعوا انفسكم ونحن نعلم انكم لاتقرأون واذا قرأتم لاتفهمون . 

الحزب السوري القومي الاجتماعي مفوضية سيدني المستقلة 

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق